Friday, July 26, 2013

أرسلوا حصه إلى ڤيدكون



بينما أنا قابعة في غرفتي أتأمل جدرانها الوردية و أندب حظي الرديء، فريق من شركة DFTBA يضعون لمساتهم الأخيرة على عمل إستغرق إنهاءه السنة، وكل ذلك إستعدادًا لإنطلاقة مؤتمر ڤيدكون السنوي بعد أقل من اسبوع، في مركز مؤتمرات آناهايم، جنوب كاليفورنيا. 

ڤيدكون يعد أكبر تجمع لصنّاع الفديو على الإنترنت والمهتمين بهذا المجال على مستوى العالم، وبما أن ٢٠١٣ هي سنته الرابعة سيكون أضخم وأضخم و أضخم من ذي قبل.. ثلاثة أيام متوالية من الإجتماعات، اللقاءات، النقاشات، الحفلات غنائية، وليس هذا فقط! بل وعد المنظمون أيضًا بمفاجآت عديدة لم يتم الإفصاح عنها بعد.. بإختصار، هذا المؤتمر عبارة عن كوميك كون لليوتيوب.. السبسكربشن بوكس خارج شاشة الكمبيوتر.

وطبعًا، أريد أن أكون هناك، لكن لا يمكنني أخذ طائرة والسفر متى ما شئت أينما شئت.. ليس الآن على الأقل. مع ذلك لم أجلس مكتوفة الأيدي.. بل رسمت خطة.. وضعت خريطة صمتت فيها جسرًا بسيطًا، وكل ما أحتاجه الآن هو الخشب وسأصنع أطول جسر رآه التاريخ.. ثم سأعبر ذلك الجسر مسرعةً وأكون هناك... حسنًا، لم تكن الخطة بهذه السخافة داخل رأسي. يبدو أنّي لن أكون هناك هذه السنة. 


عندما حدثت صديقتي عن المؤتمر، لم تعرف عمّ كنت أتحدث، فلم تفهم سرّ حماسي الزائد، أو لماذا أريد الذهاب بهذه الشدة .. كذلك أمي التي قالت عنه، وأنا أقتبسها بالحرف هنا، "خبال وهبال". سأكتب تدوينة أخرى، لتكون تقرير أستطيع مشاركته معهن.

No comments :

Post a Comment