Saturday, March 09, 2013

لماذا أريد أن أكتب

       إن أيامنا على هذه الأرض معدودة، لكن التجارب التي يمكننا خوضها لا نهائية. فمع أننا لن نقابل كل الناس الذين نريد مقابلتهم، ولن نقرأ كل الكتب التي نريد قراءتها، ولن نشاهد كل الأفلام التي نريد مشاهدتها، ولن نذهب إلى كل الأماكن التي نريد زيارتها، لا نزال نستطيع أن نخلق حياة مليئة بالمغامرات والتجارب إذا حاولنا بجدية كافية. 

       لا يروقني من الناس إلا الكتاب والمؤلفيــن، ففيهم أجد إلهامًا يوقد فيّ طاقة ويشجعني لأتعلم أكثر. ولذلك أنا أهدف لإن اصبح كاتبة، فعندما اكتب، لست اصّف الكلمات خلف بعضها وحسب، أنا ارتب نفسي معها، اجد معاني حياتي، واصيغ نفسي كما اريد. وهذه الصفحة هي الطريقة التي إخترتها لأشجع نفسي أكثر على الكتابة… ربما - على الأغلب - لن يقراءها أحد، لكنني لا أهتم. هدفي هو أن اتخلص من غيم رهاب التأليف الذي يحيط بي، وأن أعتمد على نفسي أكثر، لذلك سأحاول أن أطرح على الأقل مقالًا كل إسبوع حول أي موضوع أحببت. 

       إسمي حصة، عمري ١٧ سنة، وأنا من الأحساء.

-التاسع من مارس، ٢٠١٣

No comments :

Post a Comment